القائمة الرئيسية

الصفحات

ألفيس: ندمت كثيرا على الانتقال ليوفنتوس


اعترف البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان، بالندم على خطوة انتقاله إلى يوفنتوس قادما من برشلونة في الموسم الماضي، لأسباب عائلية في المقام الأول.

ولعب ألفيس مع يوفنتوس لمدة موسم واحد، حقق خلاله الثنائية المحلية "الدوري والكأس"، قبل فسخ تعاقده بالتراضي وانضمامه إلى سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

وأوضح ألفيس، في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، أنه عانى كثيرا في إيطاليا، ولم يفكر بشكل جيد قبل الموافقة على عرض يوفنتوس عقب رحيله عن برشلونة.

وفسر تصريحاته بقوله "كان من الصعب إيجاد رحلات طيران بين مدينتي تورينو وبرشلونة لرؤية أطفالي في إقليم كتالونيا، كما أن زوجتي لم تتمكن من إيجاد وظيفة مناسبة في إيطاليا بسبب ندرتها الوظائف المتاحة".

وأضاف "الوضع الآن يختلف تماما في مدينة باريس، عائلي سعيدة للغاية بتواجدنا هنا، ولديّ العديد من الصداقات سواءً داخل النادي أو خارجه".

ولم يخف ألفيس رغبته في خوض تجربة احترافية بالدوري الإنجليزي خلال السنوات المقبلة، مشيرا إلى أنه تراجع عن فكرة الانتقال لمانشستر سيتي رغم شغفه الكبير وتطلعه للعمل مرة أخرى مع بيب جوارديولا.

وأوضح "تلقيت عرضا من السيتي، لم أكن أمتلك خيارا آخر سوى الموافقة، بعدها وصلني عرضا آخر من سان جيرمان فغيرت وجهتي، لكن هذا لن يمنعني من خوض تجربة بالبريميير ليج مستقبلا".
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات