القائمة الرئيسية

الصفحات

برشلونة يضع خطة الهجوم الأخير لضم كوتينيو من أجل ميسي


يستعد نادي برشلونة الإسباني لاستنفاذ كل الخيارات المتاحة؛ من أجل ضم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزي، بسوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية المقربة من برشلونة أن النادي الكتالوني لم يقل بعد كلمته الأخيرة في مهمة ضم البرازيلي الدولي، ويرى أن خيار التوقيع مع كوتينيو في يناير أمر معقد، لكنه سيقدم كل الطرق الممكنة لحسم الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى جانب رغبة برشلونة في ضم اللاعب منذ الصيف، إلا أن هناك حافز إضافي لحسم الصفقة بعد تجديد نجم الفريق ليونيل ميسي لعقده، حيث يرغب الأرجنتيني في تواجد فريقا كبيرا حوله يضم عدد من اللاعبين القادرين على مواصلة حصد الألقاب، ورغم التوقيع مع الفرنسي عثمان ديمبلي في الصيف الماضي، لايزال برشلونة يسعى لتعزيز المجموعة.

وتطرقت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة لن يستفيد من كوتينيو في منافسات دوري الأبطال إذا انضم في يناير حيث شارك بالفعل مع فريقه ليفربول، لكن تواجده سيكون بمثابة دفعة قوية للفريق في منافسات الليجا والكأس، وإيجاد بديل على مستوى عال لقائد الفرق أندريس إنيستا، مع الاعتماد على إنيستا في منافسات دوري الأبطال.

وأوضحت "موندو ديبورتيفو" أن نادي برشلونة يعتزم التحرك قريبًا من أجل كوتينيو، في محاولة لإقناع ليفربول الذي يعيش نقاش داخلي، ولا يريد أن يخسر البرازيلي في منافسة دوري أبطال أوروبا، ولكن يعرفون أيضا أنها فرصة ذهبية لحصد الأموال من برشلونة في يناير.

وبموازة ذلك، قام نادي برشلونة بتفعيل الخطة البديلة، وهي ضم الألماني مسعود أوزيل والذي يمكنه أن يلعب في دوري أبطال أوروبا، ولكن تبقى الأولوية هي جلب كوتينيو، على الرغم من صعوبة المهمة في إقناع ليفربول.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات