القائمة الرئيسية

الصفحات

أنباء سعيدة لبرشلونة قبل مباراة العودة أمام إسبانيول


سقط نادي برشلونة الإسباني في فخ الهزيمة للمرة الأولى هذا الموسم على يد منافسه إسبانيول بهدف نظيف في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم هذا الموسم.

وسوف تُقام مباراة العودة على ملعب كامب نو في الخامس والعشرون من شهر يناير الجاري حيث تسعى كتيبة البلوجرانا للثأر من الهزيمة وعبور عقبة إسبانيول وبلوغ نصف نهائي البطولة التي يحمل النادي الكتالوني لقبها.

ومن المتوقع أن يتلقى أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة أنباءً سارة قبل تلك المواجهة الحاسمة حيث من المحتمل أن يتواجد البرازيلي فليب كوتينيو نجم النادي الكتالوني الجديد عقب شفاؤه من الإصابة التي لحقت به.

وكان كوتينيو قد تعرض لإصابة في الفخذ كلفته الغياب عن تسجيل الظهور الأول بمباريات برشلونة ولكن أكدت التقارير الصحفية أن النجم البرازيلي قد شارك في التدريبات على ارض الملعب ولكنه لم يلتحق بالتدريبات الجماعية بعد.


وأكدت الصحف أن حالة كوتينيو بالتدريبات تدعو للفتاؤل حيث أكدت أنه قد ينضم لقائمة الفريق التيستواجه إسبانيول في مباراة العودة وهو تدعيماً قوياً لكتيبة البلوجرانا بهذا اللقاء المصيري.

هذا وكشف الصحف أن كوتينيو سوف يرتدي القميص رقم 14 وذلك بالرغم من رحيل التركي اردا توران عن صفوف برشلونة وخلو القميص رقم 7 الذي ينوي اللاعب البرازيلي إرتداؤه بالبلوجرانا.

الجدير بالذكر أن برشلونة قد نجح في ضم كوتينيو قادماً من صفوف ليفربول الإنجليزي هذا الشتاء مقابل 160 مليون يورو.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات