القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد يتفق مع هازارد على تفاصيل التعاقد


كشفت إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية عن إتمام الاتفاق بين نادي ريال مدريد والبلجيكي إيدين هازارد، جناح تشيلسي، على بنود عقده مع الفريق الملكي حال انتقاله إلى صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت عدة تقارير قد أشارت إلى وجود مفاوضات من جانب النادي الإسباني للتعاقد مع الجناح البلجيكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لخلافة الجناح الويلزي جاريث بيل الذي قد يرحل عن الفريق بعد نهاية هذا الموسم، نتيجة لكثرة إصاباته منذ بداية الموسم الماضي.

وأوضحت الإذاعة أن النادي الإسباني عقد جلسة مع ممثلي اللاعب خلال الأيام الماضية للاتفاق على تفاصيل التعاقد، قبل أن يتبع ذلك بالاتفاق مع اللاعب نفسه.

ورفض هازارد تجديد تعاقده الذي ينتهي مع النادي اللندني بنهاية الموسم بعد المقبل؛ انتظاراً لوصول العرض المناسب من الفريق الإسباني والانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم يُخفِ الجناح البلجيكي إعجابه بالفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، معتبراً أن اللعب تحت قيادته سيكون أمراً عظيماً بالنسبة له.

يذكر أن هازارد يقدم مستويات مميزة مع تشيلسي في السنوات الأخيرة منذ انتقاله إليه قادماً من ليل الفرنسي في صيف 2012، حيث شارك منذ ذلك الحين في 276 مباراة، سجل خلالها 80 هدفاً وصنع 71 أخرى.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات