القائمة الرئيسية

الصفحات

إبراهيموفيتش قريب من الرحيل عن مانشستر يونايتد


كشفت تقارير صحفية عن إمكانية رحيل النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل نهاية عقده مع اليونايتد والذى ينتهى فى الصيف المقبل إلى الدوري الصيني أو الأمريكي.

بحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن إبراهيموفيتش يمكن أن يرحل عن مانشستر يونايتد قبل نهاية عقده مع اليونايتد، فى ظل جلوسه على مقاعد البدلاء للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، الذى يعد المهاجم الرئيسي للبرتغالى جوزيه موينيو هذا الموسم.

أضافت الصحيفة أن النجم السويدى يتلقى إغراءات مادية من أندية الدوري الأمريكي والصيني، الأمر الذى قد يجعله يفكر فى الرحيل خلال الفترة القليلة المقبلة خاصة وأن كلتا البطولتين تبدأن فى شهر مارس المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولى مانشستر يونايتد بدأو بالفعل يبحثون عن بدائل جديدة للمهاجم السويدى، والذين يعتقدون أنه سيرفض تجديد عقده مع النادى لموسم جديد، حيث يعد هذا الموسم لإبرا مع الفريق.

وكان إبراهيموفيتش قد عاد مؤخرا من إصابة طويلة استمرت 9 أشهر بعد تعرضه لقطع فى الرباط الصليبى خلال لقاء أندرلخت البلجيكي فى شهر إبريل الماضي، ولكنه تعرض بإصابة جديدة سوف تبعده لمدة شهر عن اليونايتد.      

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات