القائمة الرئيسية

الصفحات

الصحافة المدريدية تتهم زيدان بتدمير ريال مدريد


هاجمت صحيفة “ماركا” الإسبانية الصادرة من العاصمة مدريد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان معتبرة أنه السبب الأول بما يعيشه ريال مدريد في الوقت الحالي.

ويعاني ريال مدريد على مستوى النتائج والأداء وخسر مساء السبت أمام فياريال بهدفٍ نظيف ضمن الجولة الـ19 من الدوري الإسباني ليبتعد عن برشلونة المتصدر بـ16 نقطة، بجانب تهديد مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم بابتعاده عن المركز الخامس بفارق نقطة واحدة.

وذكرت الصحيفة أن قيام زيدان بالتخلي عن الثنائي الإسباني ألفارو موراتا والكولومبي خاميس رودريجيز وعدم الاستماع للنصائح بالاحتفاظ بهما يعتبر من أهم أسباب انهيار ريال مدريد.

وأضافت ماركا أن زيدان قرر التخلي عن موراتا وخاميس رودريجيز وتعويضهم بلاعبين صاعدين أمثال بورخا مايورال وداني سيبايوس، حيث أخطأ بالاعتماد على لاعبين شباب لمواجهة موسم كامل.

وأشادت الصحيفة بما كان يقوم به زيدان خاصة الكاريزما الخاصة به وطريقة تعامله الرائع مع اللاعبين والدعم المطلق الذي حصل عليه من الجميع في النادي بجانب الترابط القوي الذي صنعه، لكن كل ذلك انتهى في سبتمبر الماضي بعد التعثر امام فالنسيا وليفانتي، حيث تحولت الانجازات إلى كلامٍ قاسي.

وبعد النتائج المخيبة بدأت جماهير ريال مدريد تتحسر على موراتا وخاميس، اللاعبان اكتشفا نفسهما وريال مدريد يدور في دوامة النتائج المخيبة وقلة الثقة والحافز، والسؤال الأول الذي يدور في ذهن الجماهير: لماذا استغنى عنهم ؟!، بجانب السؤال الموجهة لزيدان بخصوص حديثه الدائم عن رغبته في التغيير رغم أنه عالق في أفكاره.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات