القائمة الرئيسية

الصفحات

برشلونة يستعد لتقديم صفقته الثانية


يأمل نادي برشلونة الإسباني في حسم ثاني صفقاته الشتوية بانتقالات يناير الجارية، وإغلاق المفاوضات بنجاح مع بالميراس البرازيلي، لضم الكولومبي ياري مينا.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبوريتفو" الإسبانية المقربة من برشلونة، أن مينا لم يصل أمس إلى المدينة الكتالونية، ويأمل أن تغلق المفاوضات بنجاح اليوم، على أن يسافر غدًا ويقدم لجماهير الكامب نو يوم الجمعة المقبل.

النادي البرازيلي يريد الحصول على 15 مليون يورو للموافقة على رحيل لاعبه للبلوجرانا هذا الشتاء، بالوقت الذي لا يريد فيه الأخير دفع هذا المبلغ.

حيث توصل مسؤولو برشلونة لاتفاق في الصيف الماضي مع بالميراس على ضم مينا الصيف المقبل مقابل 9 ملايين يورو، لكن رغبة الفريق الإسباني في حسم المفاوضات في الشتاء جعل بالميراس يرفع من قيمة التعاقد.

ولا يعتزم برشلونة تجاوز الـ12 مليون يورو لحسم صفقة مينا، وهو ما يعطل انتقال اللاعب، الذي كان ينتظر تأكيدًا نهائيًا للسفر إلى برشلونة.

على أية حال، فلايزال برشلونة يحافظ على مفاوضاته مع الجانب البرازيلي للوصول لحل منطقي يرضي الطرفين، ويأمل برشلونة في حسم المفاوضات لصالحه كما فعل بصفقة البرازيلي فيليب كوتينيو المنتقل من ليفربول الإنجليزي مقابل 160 مليون يورو.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات