القائمة الرئيسية

الصفحات

جماهير ريال مدريد ترفض صفقة الموسم


سلطت صحيفة " سبورت" الإسبانية المقربة من برشلونة، الضوء على صفقة الموسم المرتقبة لريال مدريد، وموقف جماهير النادي الملكي منها.

وتفيد تقارير الصحافة الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يصر على التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف المقبل.

وأوضحت صحيفة " سبورت" أن جماهير ريال مدريد لا ترى نيمار مناسبًا للنادي الملكي حيث ترفض سلوك اللاعب باعتباره مثيرًا للشغب بشكل دائم، فضلاً عن تصنيفهم له كـ " مرتزقة" ساعيًا خلف المال.

وكان نيمار قد رحل عن صفوف برشلونة في الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو، لكن علاقة اللاعب مع جماهير الفريق الباريسي ليست على ما يرام، خاصةً بعد مباراة باريس سان جيرمان الماضية أمام ديجون التي أسفرت عن فوز لفريق العاصمة بنتيجة 8 -0، فرغم إحراز اللاعب لأربعة أهداف إلا أنه لم يسلم من صافرات الاستهجان بسبب إصراره على تسديد ركلة ترجيح رغب زميله إدينسون كافاني في تسجيلها، ليعادل رقم زلاتان إبراهيموفيتش (156 هدف).

نيمار غادر ملعب المباراة عقب إطلاق صافرة النهاية مباشرة، ولم يحتفل مع جماهير الفريق بالفوز العريض، ورفض الحديث مع قناة " كانال بلاس" الفرنسية بعد المواجهة.

واختتمت " سبورت " تقريرها مشيرة إلى أنه على الرغم من ذلك فنيمار هو الأنسب لخلافة البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي تتكهن صحف إسبانيا بإمكانية رحيله نهاية الموسم في ظل رغبته برفع راتبه ليتساوى مع ليونيل ميسي نجم برشلونة، ورفض إدارة الملكي لمطلبه.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات