القائمة الرئيسية

الصفحات

عملاق أوروبي يفاوض زيدان للرحيل عن ريال مدريد في الصيف


كشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، عن مفاجأة تتعلق بمستقبل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي لريال مدريد الإسباني.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن المدرب الفرنسي على رأس قائمة المدربين المرشحين لخلافة ماسيمليانو أليجري، لتدريب بطل الكالتشيو، يوفنتوس الإيطالي.

الصحيفة أشارت كذلك إلى أن زيدان ليس المرشح الوحيد للبيانكونيري، لخلافة أليجري، فهناك إسمين آخرين وهما سميوني إنزاجي المدير الفني الحالي للاتسيو الإيطالي، والمدير الفني الحالي لفريق زينيت سان بطرسبرج الروسي، روبيتو مانشيني.

وتفيد تقارير صحفية كذلك، بأن أليجري سيخلف مواطنه أنطونيو كونتي، ويتولى مهمة تدريب البلوز بداية من الموسم المقبل.

ولايزال متبقياً لأليجري وزيدان عامين في عقودهما مع يوفنتوس وريال مدريد على الترتيب.

زيدان صرح من قبل أنه يعلم بأنه لن يبقى مدربًا للميرنجي لعشر سنوات، وبشأن مستقبله أكد أن الأمر لا يشغله وسينتظر لنهاية الموسم لرؤية ما سيحدث.

وتتكهن الصحافة الإسبانية بإمكانية إقالته بنهاية الموسم في ظل سوء النتائج وحال عدم التتويج بدوري أبطال أوروبا، على الرغم من بدايته الخرافية رفقة الميرنجي وتتويجه بـ8 ألقاب بواقع لقبان في دوري الأبطال، ومثلهما في السوبر الأوروبي، ولقب في الليجا، والسوبر المحلي، ولقبين في مونديال الأندية.

أما بشأن أليجري، فقد أوضح بيبي ماروتا المدير الرياضي للبيانكونيري أن المدرب لايزال لديه عامين في عقده وسيبقى مدربًا للسيدة العجوز، وعلى الرغم من ذلك فالصحافة الإيطالية تشير إلى أنه من المتوقع إقالة أليجري حال فشله في التتويج بلقب دوري الأبطال أيضًا، والذي خسره في عامي 2015 أمام برشلونة بهزيمة بثلاثية لهدف في نهائي برلين، وفي نهائي كارديف 2017 أمام ريال مدريد بهزيمة برباعية لهدف. 

جدير بالذكر أن زيدان سبق ولعب لصفوف يوفنتوس الإيطالي وتألق بقميصه قبل أن ينتقل للعب في صفوف ريال مدريد، وقد يشهد الصيف القادم عودته للسيدة العجوز من سانتياجو بيرنابيو ولكن كمدرب. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات