القائمة الرئيسية

الصفحات

توتنهام يوافق على بيع أحد نجومه وأندية أوروبية تترقب



كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي توتنهام هوتسبور مستعد لبيع نجمه البلجيكي توبي ألدرفيريلد خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكان توبي ألدرفيريلد صاحب الـ28 عام يعتبر أحد أهم لاعبي السبيرز في السنوات الماضية، ومستواه كان ثابتًا، ولكنه تعرض لإصابة كبيرة جعلته يبتعد عن الملاعب لفترة طويلة.

وعاد اللاعب من الإصابة في الأسبوع الماضي، وشارك في مباراة الكأس، ولكن الشكوك تحوم حول عودته مرة أخرى للتشكيل الأساسي للفريق اللندني، خاصةً وأن الشاب الكولومبي سانشيز يقدم مستويات مميزة.

وذكرت صحيفة “التليجراف” الإنجليزية أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو يفكر بجدية في بيع لاعبه البلجيكي والاستفادة من أمواله لشراء لاعبين جدد.

وأشارت الصحيفة أن بوتشيتينو لم يستدعى اللاعب للمشاركة في لقاء آرسنال السابق بالدوري الإنجليزي وأيضًا في اللقاء المقبل أمام يوفنتوس الإيطالي ضمن ذهاب دور الـ16 بدور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب يعتبر مطلوبًا في العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة مثل مانشستر سيتي الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني، لذلك سينتظر مسؤولو النادي اللندني حتى نهاية الموسم ودراسة العروض المقدمة للاعب البلجيكي.

الجدير بالذكر أن ألدفيريلد قد شارك هذا الموسم في 15 مباراة فقط.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات