القائمة الرئيسية

الصفحات

مفاجأة .. برشلونة يحسم انتقال هازارد في الميركاتو لريال مدريد


أبرزت التقارير الصحفية اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدمات الدولي البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، ولكن يبدو أن الغريم التقليدي برشلونة يلعب دورًا محوريًا في هذه الصفقة.

ووفقًا لما ذكره جرايم سونيس، أسطورة ليفربول السابق، فإن تألق هازارد أمام الفريق الكتالوني من عدمه، أثناء المواجهة التي ستجمع بينهما، هي التي ستحدد مدة إمكانية تحرك إدارة النادي الملكي للتعاقد معه.

ومن المقرر أن يلتقي نادي برشلونة بنظيره تشيلسي، يوم الثلاثاء المقبل 20 فبراير الجاري، ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية تصريحات سونيس، قائلًا: "الأداء الذي سيقدمه هازارد أمام برشلونة، هو ما سيحدد مدى إمكانية تحرك مسئولي الميرنجي لخطفه من تشيلسي".

وأضاف: "هازارد على عِلم تام بأن الملكي سيراقبه أمام البلوجرانا، إذ ترغب إدارة الفريق الأبيض في ضم لاعب يمكنه أن يتسبب في ضرر كبير للغريم البارسا، وذلك لأن مواجهات الكلاسيكو المباشرة بين الفريقين، عادةً ما تحسم الفائز بلقب الليجا".

وتابع نجم ليفربول السابق: "كم لاعب يمكنه أن يحل محل كريستيانو رونالدو؟، لاعبون يبدؤن من اليسار ثم يتحركون لخلق الفرص، نيمار؟ ربما إذا كان تعب من كرة القدم الفرنسية، هناك هازارد كذلك".

وواصل: "البلجيكي أتم للتو عامه الـ 27 وهو أصغر من رونالدو بست سنوات، أنه يناسب مشروع ريال مدريد، وإذا كانوا يريدون ضمه حقًا سيتواجدون في سوق الانتقالات بعرض جاد للتعاقد معه".

وأضاف: "ريال مدريد يريد ضم لاعب قادر على إلحاق الضرر بغريمه برشلونة، مواجهات برشلونة وريال مدريد عادةً ما تحسم الفائز بلقب الليجا".

يذكر أن الفريق المدريدي يُعاني من تذبذب أداء اللاعبين وتراجع النتائج هذا الموسم، خاصةً في الليجا، إذ يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، وبفارق 20 نقطة كاملة عن غريمه الفريق الكتالوني صاحب الصدارة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات