القائمة الرئيسية

الصفحات

صحفي كتالوني يرشح صفقة مدوية لبرشلونة من ريال مدريد


كشف الصحفي الكتالوني الشهير بصحيفة سبورت جوان ماريا باتل عن أمنيته بتوقيع برشلونة مع نجم ريال مدريد إيسكو.

وأوضح الصحفي جوان باتل في تقريراً صحفياً نشره على صحيفة سبورت المنتمية لفريق برشلونة ، عقب فوز ريال مدريد على ريال سوسيداد 5/2 بالليغا ، أنه يتمنى أن ينضم الساحر إيسكو لصفوف برشلونة ، كأحد أفضل اللاعبين الاسبان.

ولا يزال إيسكو بديلاً في ريال مدريد ، ولا يعتمد عليه زين الدين زيدان مدرب الريال سوى لبضع دقائق في معظم المباريات ، ومن الواضح أن اللاعب قد ينظر لمغادرة سانتياغو برنابيو في الصيف المقبل إذا واصل اللعب بهذه الطريقة.

وقال الصحفي أنه من العار أن إيسكو يجلس على مقاعد بدلاء الريال ، حيث أشار أنه لاعب كرة قدم مصنوع من أجل اللعب للبارسا ، موضحاً أن لديه لمسة جمالية للكرة ولديه رؤية ساحرة لتمرير الكرة وهو يتمتع بأسلوب لعب برشلونة.

كما أوضح أنه ليس لديه أي شكوك حول جودة إيسكو الذي من شأنه أن يكون قطعة من الذهب وصفقة مثالية للعب بجوار ميسي ، وربما سيكون أفضل خليفة لإنييستا في المستقبل.

وفي النهاية أشار الصحفي أنه من المؤسف أن برشلونة لا يمكنه التوقيع عليه ، بسبب أن فلورنتينو بيريز رئيس الريال سيمنع نقله للكامب نو بسهولة وسيطلب فيه رقم كبير للغاية ، حيث أن قيمة الشرط الجزائي في عقد مع الملكي تبلغ 700 مليون يورو.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات