القائمة الرئيسية

الصفحات

الغموض يُحيط بمستقبل نجم مانشستر سيتي وسط ترقب ريال مدريد



تزايدت الشكوك حول مستقبل نجم فريق مانشستر سيتي، مع النادي الإنجليزي، وذلك بعد فشل المحادثات التي جرت بشأن تمديد عقده مع الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية أن سيتي لم يبدأ بعد في المفاوضات الرسمية لتجديد عقد سترلينج، رغم تبقي عامين فقط على نهاية عقده مع النادي الانجليزي.

ويحصل سترلينج وفقا لعقده الحالي على راتب أسبوعي قدره 180 ألف جنيه إسترليني، ويتوقع صاحب الـ23 عاما ارتفاعا كبيرا في أجره نظرا لتألقه هذا الموسم، لكن المناقشات بشأن عقد جديد لم تسفر عن شيء حتى الآن.


ومن المقرر أن تشهد الأسابيع القادمة تطورات جديدة بموقف سترلينج، ومحاولة من ريال للحصول على خدمات بعد مستواه المميز هذا الموسم مع سيتي على كل المستويات.

وقالت الصحيفة أن "سترلينج" يماطل بشأن تمديد التعاقد مع النادي، رغبة من اللاعب في الانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ويذكر أن سترلينج رفض تمديد تعاقده مع ليفربول قبل أن ينتقل في النهاية لمانشستر سيتي قبل ثلاث سنوات.

وأوضحت الصحيفة أن المدير الفني للنادي الملكي "زيدان"  قد أعرب من قبل اعجابه بصاحب الـ"23" عامًا، قبل عامين حيث أكد أن النادي يراقب أفضل اللاعبين الشباب في العالم.

ويُذكر أن "سترلينج" قد شارك في 36 مباراة مع السيتيزن هذا الموسم، وسجل 20 هدفًا، وقدم 10 تمريرات حاسمة، بمختلف المسابقات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات