القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد يتخذ قرار هام بشأن التعاقد مع محمد صلاح ويتجاهل هذا النجم


أصبح فريق ريال مدريد مطالبا بإجراء تعاقدات كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وخاصة بعد تراجع المستوي للفريق الملكي هذا الموسم ما جعله يفقد فرصة المنافسة على لقب الدورى الإسبانى، والخروج المبكر من كأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى الظهور بمستوى متذبذب فى دورى أبطال أوروبا.

و أكدت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية أن محمد صلاح بات الهدف الأول لفريق ريال مدريد فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة نقلا عن موقع "دون بالون" الإسبانى، حيث يرى فلورنتينو بيريز أن مهمة التعاقد مع إيدين هازارد من تشيلسى صعبة للغاية، لذلك سيتحول إلى نجم آخر من نجوم الدورى الإنجليزى وهو محمد صلاح.

الصحيفة أكدت أن زيدان أبدى إعجابه بقدرات محمد صلاح كما أنه يناسب طريقة لعب ريال مدريد من خلال لعب مركز الجناح المهاجم مثل رونالدو، وجاريث بيل.

وأشارت إلى أن مسئولي المرينجي يشعرون أن انتقال "هازارد" إلى الفريق قد يؤثر بشكل سلبي على النجم "كريستيانو رونالدو"، في حين أن "صلاح" لن يسبب أي مشاكل مع نجوم ريال مدريد.

ويرى النادي أن "صلاح" قادر على تقديم شراكة مميزة مع "رونالدو" وكذلك مع "هاري كين" إذا تمكن النادي من التوصل إلى اتفاق مع توتنهام بشأن ضمه.

كما أشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ريـال مدريد وجه أنظاره للتعاقد مع صلاح، خاصة وأن صفقته سوف تكلف النادي الملكي مبلغًا أقل من المال نسبيًا، كما سيتناسب مع أسلوب لعب الفريق بصورة أفضل من «هازارد».

وسجل محمد صلاح 22 هدفاً فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، ليتربع على صدارة قائمة أفضل الهدافين الأفارقة فى دوريات أوروبا، متفوقًا على المالى موسى ماريجا لاعب بورتو البرتغالى الذى سجل 17 هدفًا حتى الآن ليحتل المركز الثانى.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات