القائمة الرئيسية

الصفحات

جوارديولا يُبدي رأيه في المقارنة بين مانشستر سيتي وبرشلونة



يستعد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لخوض مباراة العودة بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بازل السويسري مساء الأربعاء وذلك بعد أن تمكن من حسم الأمور والفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 4/0 خارج الديار .

وفي مؤتمر المدرب الإسباني بيب جوارديولا اليوم قال : ” يجب أن نركز ونتمتع بالهدوء في مواجهة بازل ، لا نريد ارتكاب الأخطاء ، دوري الأبطال بطولة خاصة وكل شيء ممكن في كرة القدم ” .

وأبدى المدرب الإسباني رأيه بخصوص مقارنة مانشستر سيتي ببرشلونة ، حيث قال : ” لا يمكن مقارنة مانشستر سيتي مع برشلونة ، البارسا سيطر على كرة القدم في السنوات العشر الماضية ، ونحن قد حصلنا فقط على لقب واحد .. لتخلق مقارنة من هذا النوع عليك أن تستمر في نفس المستوى لفترة طويلة ” .

وبالحديث عن جون ستونز ، قال جوارديولا : ” جون ستونز لاعب استثنائي ، ما قام به حتى الآن أكد لي ذلك ، لدي الآن 4 لاعبين مميزين في متوسط الدفاع ، يجب أن يكونوا مستعدين دائماً ” .

وأوضح المدرب الإسباني موقف المصابين ، حيث قال : ” فرناندينيو ورحيم ستيرلينج أفضل حالاً ، لن يلعبا غداً وسيتم تجهيزهما لمباراة ستوك سيتي في الدوري ” .

يذكر أن الفريق الإنجليزي يخوض موسماً رائعاً حتى الآن حيث أنه يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي كما أنه تُوج بكأس الرابطة الإنجليزية قبل أيام قليلة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات