القائمة الرئيسية

الصفحات

ألفيس: لا يوجد خلاف مع رونالدو ولا أستحق راتبي مع سان جيرمان!


تحدث النجم البرازيلي داني ألفيس ظهير نادي باريس سان جيرمان عن العديد من الأمور الهامة التي تخص النادي الفرنسي وصديقه ومواطنه نيمار جونيور وأيضاً ما حدث بينه وبين البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في المباراة التي جمعت بين الفريقين بدوري أبطال أوروبا ، وذلك خلال لقاء مع إحدى وسائل الإعلام البرازيلية.

وكان نادي باريس سان جيرمان قد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 على يد منافسه ريال مدريد الإسباني في مواجهة حملت مباراة ثنائية ليست بالجديدة بين الفيس والبرتغالي كريستيانو رونالدو 

وعن رأيه في كرة القدم حالياً قال: "أحمد الله أن ابني لا يحب لعبة كرة القدم لقد خسرت حميتها وجوهرا الذي جعلني أحلم بأن أكون لاعباً ولنا مثال بمباراتنا أمام ريال مدريد لقد قال بعض الأشخاص أنني قمت بفعل مقزز على قميص كريستيانو رونالدو هل سأفعل ذلك؟ أم شخص يبلغ من العمر ثلاثة أعوام فقط! إنه غباء بلا حدود".

وعن ما حدث بينه وبين رونالدو قال: "لقد كانت المواجهة بيننا في أرض الملعب فكل لاعب يسعى لبذل جهد كبير لخدمة فريقه لهذا كانت الأجواء ساخنة فهذا جزء من لعبة كرة القدم ولا يوجد شيء شخصي بيني وبينه".

وعن إقصاء الفريق من بطولة دوري ابطال أوروبا قال: "الشيء الوحيد الذي أوجهه في المنزل هنا هو الهزائم مثل مباراتنا مع ريال مدريد أرى أن مشكلة باريس سان جيرمان هو نقص الكيمياء والإنسجام بين اللاعبين والذي يؤثر علينا بالمباريات لقد مررت بذات التجربة بالأندية الأخرى ومع المنتخب البرازيلي وأرى أن سان جيرمان سيعاني لكي يتجاوز هذه النقطة السلبية".

وأكمل حديثه عن مشروع باريس سان جيرمان قائلاً : "جئت هنا من أجل كرة القدم فقط هم قيموني كلاعب للكرة ولكي أكون صريحًا راتبي لا يتماشى مع قيمتي إنه ضخم للغاية".

وعن دوره في إنتقال نيمار الى باريس سان جيرمان الصيف الماضي قال: "لا اعرف لماذا يعتقد الناس أن نيمار مجرد دمية يسهل تحريكها ، ولكن الأطفال يكبرون ويتخذون قراراتهم بأنفسهم ، إنه ينضج ويتعلم التعامل مع تلك الأحداث الساخنة".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات