القائمة الرئيسية

الصفحات

مفاجأه .. تشيلسي يوافق على انتقال هازارد الى ريال مدريد مقابل الحصول على نجم الريال

 

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن موافقة نادي تشيلسي الانجليزي على انتقال اللاعب البلجيكي ايدين هازارد الى نادي ريال مدريد الاسباني في الانتقالات الصيفية بعد كأس العالم القادم


ولكن اوضحت الصحيفة عن رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي، في التعاقد مع النجم الشاب ألاركون إيسكو لاعب نادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل، ليحل محل البلجيكي إدين هازارد الذي يقترب من الرحيل.



وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة النجم الشاب ألاركون إيسكو البالغ من العمر 25 عاماً، في الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة، والانتقال إلى إحدى الفرق التي تهتم بضمه، بعد خروجه من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.



وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، يستعد لثورة كبيرة داخل الفريق اللندني، بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على يد النادي الكاتالوني برشلونة.



وقالت أن نادي تشيلسي الإنجليزي، يدرك أن النجم البلجيكي إدين هازارد يريد الرحيل في الصيف، خاصة مع اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني، لذلك يريد رومان إبراموفيتش تعويضه بالتعاقد مع ألاركون إيسكو.



يذكر أن ألاركون إيسكو وقع على عقد جديد مع نادي ريال مدريد الإسباني منذ أشهر قليلة، وجدد حتى عام 2022 بعد الكثير من المفاوضات بين الطرفين.المفاوضات بين الطرفين.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات