القائمة الرئيسية

الصفحات

تعليق مثير من مدرب اسبانيا على عدم لعب ايسكو اساسيا في الريال


وتألق الدولي الاسباني إيسكو خلال المباراة التي جمعت إسبانيا مع الأرجنتيني بتسجيله "هاتريك" ليقود منتخب بلاده للفوز بستة أهداف مقابل هدف في مباراة ودية استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وقدم اللاعب الإسباني مستوى رائع ليرد على مدربه في ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان الذي لا يعتمد عليه كثيراً في تشكيلة الميرينجي خلال الموسمين الحالي والماضي.

وعلق مدرب المنتخب الاسباني "جولين لوبيتيجي" على ابعاد ايسكو عن تشكيلة ريال مدريد الاساسية، بعد تسجيل اللاعب هاتريك مع الماتادور مساء الثلاثاء .

و قال مدرب الاسباني في تصريحات صحفية عقب اللقاء : "الجمهور سعيد بالفوز اليوم و أهم شيء هو احساسنا بأنفسنا، و نعرف أننا سنبدأ كأس العالم بصفر من النقاط"، و اضاف مفيدا "لقد فزنا على منافس ينعم بتاريخ رائع وأحد المرشحين للفوز بكأس العالم و لكن علينا أن نتذكر أنها مباراة ودية، و لكن يجب أن نكون سعداء بما قدمناه".

و تحدث لوبيتيجي عن ايسكو قائلاً : "لن أتدخل في مثل هذا النوع من الحديث، قد أكون مثل النيزك لو دخلت و انتقدت قرار زميل لي مثل زيدان"، و اكمل حديثه عن ايسكو : "لن اكتشف شيئا جديدا بالمذاق الذي أشعر به في فمي، أريد أن أكون سعيدا في الفترة المقبلة، سيعود ايسكو لناديه بالثقة الكبيرة، الثقة يمنحها اللاعب لمدربه و ليس العكس".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات