القائمة الرئيسية

الصفحات

ميسي خائف من هذا الأمر بعد اعتزال كرة القدم !

 
تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني عن اعتزاله كرة القدم وإنهاء مسيرته مع عالم الساحرة المستديرة.

صحفية سبورت الكتالونية نقلت تصريحات ميسي عن مسألة اعتزاله الكرة، حيث أكد الأسطورة الأرجنتيني أنه من الصعب ترك كرة القدم.

ميسي خرج من مدينته الأرجنتينية روزاريو إلى فريق برشلونة في عمر الـ11 عاما، وهناك ترعرع حتى تم تصعيده للفريق الأول عام 2005، ومنذ ذلك الحين بات واحدا من أهم أساطير كرة القدم في العالم.


وقال ميسي في تصريحات أبرزتها صحيفة “سبورت” الإسبانية إن كل الناس يتحدثون عن صعوبة الموقف بعد اعتزال كرة القدم، وهو يدرك هذا الأمر.

وأشار النجم الأرجنتيني إلى أنه لا يعلم ما الذي سيقوم بفعله تحديدا بعد انتهاء مسيرته الكروية وأين سيعيش، مبديا رغبته في فعل كل ما لم يستطع فعله بسبب كرة القدم، ولكنه لا يعلم إن كان ذلك في برشلونة أو روزاريو.




ودافع ميسي عن بلاده وحوادث السرقة في الأرجنتين قائلا:" هذا أمر يحدث في جميع دول العالم، لقد عدت إلى هناك كثير وخرجت للشوارع ولم أتعرض للسرقة أو أي شئ".


يذكر ان ليونيل ميسي قاد فريقه برشلونة بالأمس للاقتراب خطوة جديدة نحو حسم لقب الليجا الإسبانية هذا الموسم بعد الفوز على أتليتك بلباو بهدفين نظيفين في مباراة الجولة الـ29 بالدوري.

 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات