القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير : نوبة غضب في باريس تقرب ريال مدريد من خطف صفقة ذهبية


أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد لا يزال على إستعداد للإنقضاض على الساحر البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتحيط الشائعات بالنجم البرازيلي نيمار عن إمكانية عودته الى الدوري الاسباني عبر بوابة ريال مدريد ، بسبب عدم سعادته في فرنسا مع باريس.

وذكرت صحيفة أكسبريس وفقاً للتقارير الواردة من موقع دون بالون الإسباني أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان تفاعل مع إصابة نيمار القوية التي عانى منها ضد مارسيليا يوم الاحد الماضي ، والتي قد تبعده عن الملاعب لمدة 3 أشهر.

وتزعم التقارير أن الخليفي يشعر أن نيمار خذل الفريق الباريسي بعد تأكد غيابه عن مباراة الإياب الحاسمة ضد ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل بدوري أبطال أوروبا ، بسبب خضوعه لعملية جراحية.

ويقال أن الخليفي جلس مع ممثلي اللاعب وكانت الاجواء متوترة ، حيث أدى هذا الاجتماع الى تفاقم وتوتر العلاقة بين نيمار وباريس سان جيرمان.

ويتابع ريال مدريد تطورات ما يحدث مع نيمار عن كثب ، وهو ما وصفه موقع دون بالون بأنه نوبة غضب بين النادي الباريسي ولاعبه نيمار ، وهذا قد يساعد الريال في جلب الساحر البرازيلي لملعب سانتياغو برنابيو في الصيف القادم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات