القائمة الرئيسية

الصفحات

جاريث بيل يضع زيدان في أزمة قبل لقاء سان جيرمان بدوري الأبطال


يتألق الويلزي جاريث بيل نجم فريق ريال مدريد الإسباني في الفترة الماضية، مما وضع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب المرينجي في أزمة.

وتعرض الدولي الويلزي جاريث بيل للكثير من الإصابات المتكررة خاصةً في الموسمين الماضيين، مما جعله يبتعد بصورة مستمرة عن ريال مدريد.

وبدأ بيل هذا الموسم بالإصابات أيضًا كما جرت العادة، ولكن اللاعب منذ فترة وهو لا يعاني من أي إصابة، وأصبح يشارك بشكل مستمر، ويتألق أيضًا مع الفريق.

ونجح جاريث بيل مساء أمس السبت في التسجيل بلقاء ريال مدريد أمام خيتافي بالدوري الإسباني، ليصل إلى الهدف رقم 11 بالنسبة له هذا الموسم، والثامن بمسابقة الليجا، ليكون بذلك ثاني هدافي الفريق بالرغم من عدم مشاركته في الكثير من المباريات.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن هذا التألق يسبب الأرق بالنسبة للمدرب الفرنسي زيدان، ويضعه في مأزق كبير، خاصةً وأنه يجب الدفع به كأساسي في المباريات المقبلة بفضل أدائه، ومن بين هذه اللقاءات سيكون إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، المقرر إقامته الثلاثاء المقبل.

وأشارت الصحيفة أن زيدان في أزمة حقيقية لأنه يجب أن يشارك جاريث بيل كأساسي بفضل مستواه في الفترة السابقة، ولكن في نفس الوقت سيظلم بذلك لاعبين قدموا مردودًا طيبًا مثل ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز.

وأضافت الصحيفة أن زيدان سيفكر في هذا الأمر، ولكنه بالتأكيد لن يضع نجمه الويلزي الذي يعتبر ثاني أهم لاعب في صفوف ريال مدريد على البدلاء، لذلك جاريث بيل سيكون حاضرًا في لقاء سان جيرمان.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدف.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات