القائمة الرئيسية

الصفحات

كريستيانو رونالدو يستغل ودية مصر والبرتغال لاستقطاب لاعبًا إلى ريال مدريد


عاد كريستيانو رونالدو إلى إثبات قيمته الكبيرة كهداف تاريخي لا يضاهى حين تمكن من إحراز هدفين قاتلين في شباك منتخب مصر في الوقت بدل الضائع ليحول تخلف منتخب بلاده بهدف إلى انتصار ثمين.

الصحف الإسبانية أشارت إلى أن رونالدو كان يبحث عمن يمكنه إعطاء الإضافة لناديه ريال مدريد خلال الفترة المقبلة. 

وعقب ودية المنتخب المصري أمام نظيره البرتغالي، في ظل التكهنات التي تربط المصري محمد صلاح بإمكانية الانتقال لريال مدريد، زعمت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن رونالدو نصح أحد اللاعبين باللعب لريال مدريد بطريقة غير مباشرة.

الصحيفة أوضحت أن الأمر لا يتعلق بمحمد صلاح، مشيرة إلى أن رونالدو لم يتدخل في الأمر، لكنه قد اقتنع بجودة زميله غونزالو غويديس الذي دخل بديلا في الشوط الثاني وساهم في تغيير دفة اللعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو أخبر جيديس بأنه لو كان لاعبًا في صفوف ريال مدريد، لخاض تلك المباراة أساسيًا، مشيرة إلى أن ذلك بمثابة رسالة تشجيعية من رونالدو يحث فيها مواطنه على خطوة إرتداء قميص ريال مدريد، وأن عليه أن يحدث تغييرًا في حياته المهنية.

وأفادت الصحيفة بأن رونالدو يرى أن إمكانيات جيديس لا تقل عن صلاح، المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

واضافت الصحيفة أن جيديس شكر قائد منتخب بلاده، رونالدو على مشورته، لكنه لم يرغب في فتح باب الانتقال المحتمل لريال مدريد في الوقت الحالي.

يبلغ غويديس 21 عاما ونجح في تسجيل 5 أهداف وتمرير 7 أخرى خلال مبارياته مع فالنسيا الذي يلعب له هذا الموسم على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات