القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد الخروج من دوري الأبطال - باريس سان جيرمان يحدد بديل إيمري


يقترب المدرب الإسباني "أوناي إيمري" المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا. 

وكان النادي الباريسي قد ودع المسابقة على يد نادي ريال مدريد الإسباني بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب "حديقة الأمراء"، في إياب دور الـ"16"، ليتأهل المرينجي لربع النهائي بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين.

وبحسب إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن مسؤولي النادي الباريسي قد حددوا ثلاثة مدربين لخلافة "إيمري" في الموسم المقبل، وعلى رأسهم المدرب الإسباني "لويس إنريكي" مدرب برشلونة السابق، والإيطالي "كارلو أنشيلوتي" مدرب بايرن ميونخ السابق؛ بالإضافة إلى الأرجنتيني "ماورويسيو بوتشتنينيو" مدرب توتنهام هوتسبير.

هناك مرشح آخر على طاولة إدارة باريس وهو أنطونيو كونتي المدير الفني الإيطالي لتشيلسي الإنجليزي، الذي أضحى على مقربة من الرحيل عن لندن في نهاية الموسم أو حتى قبل ذلك لتدهور علاقته مع إدارة البلوز لعدم تدعيم الفريق بالصفقات المطلوبة.

وذكرت الإذاعة أن التعاقد مع "إنريكي" سيكون صعبًا في ظل رغبة نادي تشيلسي في التعاقد معه لخلافة "كونتي"؛ بالإضافة إلى "بوتشتنينيو" لا يريد مغادرة السبيرز.

وأشارت إلى أن "أنشيلوتي" الذي لا يدرب نادِ في الوقت الحالي قد يكون الأقرب لتدريب النادي الباريسي في الموسم المقبل.

وذكرت الإذاعة أيضًا أن مستقبل البرتغالي "أنتيرو هنريكي" المدير الرياضي للنادي في خطر؛ حيث من المتوقع أن يرحل في الموسم المقبل.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات