القائمة الرئيسية

الصفحات

اول تعليق من زيدان على اقصاء باريس والتأهل إلي ربع نهائي الأبطال


علق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الاسباني على فوز فريقه على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين لهدف و الصعود لربع نهائي دوري ابطال اوروبا .

وتمكن ريال مدريد من تكرار فوزه على أثرياء فرنسا بهدفين لهدف، عن طريق نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو من عرضية لوكاس فاسكيز، وكاسيميرو بعد متابعة رائعة ، في حين جاء هدف أصحاب الأرض عن طريق المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني ، وكان الريال قد تغلب في مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو بيرنابيو، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، عن طريق رونالدو هدفين ، ومارسيلو، هدف.

صرح أسطورة الكرة الفرنسية عقب انتهاء مباراة حديقة الأمراء قائلًا "أهنئ لاعبي فريقي على تقديم مباراة جادة وجيدة منذ البداية. كان من المهم أن نقدم مباراة مثل هذه. لقد فزنا في ملعب صعب جدًا وكذلك مباراة الذهاب، نحن راضون وسعداء".

وعن جاريث بيل، النجم الويلزي الذي شارك فقط كبديل لبعض الدقائق الليلة، قال "انه يفضل اللعب اكثر ، نملك الكثير من المباريات و سنواصل ما نفعله , سيلعب مجددا فهو لاعب هام جدا لنا ، أعتقد أن جميع اللاعبين مهمون وجاريث واحد منهم".

وعن أكثر ما أعجبه في فريقه، قال "لقد كنا جيدين، جادين منذ البداية ونضغط. لقد كانت مباراة مثالية لأنه في النهاية أي شخص يمكن أن يلعب، إنه ليس ملعبًا سهلًا لتلعب مباراة كبيرة عليه ونحن استحقنا التأهل".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات