القائمة الرئيسية

الصفحات

الكشف عما قاله أليجري لراموس بعد احتساب ركلة الجزاء

 


تحسر المدير الفني لفريق يوفنتوس، ماسيمليانو أليجري، على الطريقة التي انتهت بها مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد، التي أقيمت اليوم الأربعاء في معقل الميرنجي.


وخرج يوفنتوس من سباق دوري الأبطال، رغم فوزه بثلاثة أهداف لهدف، بعد أن خسر في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة.

وقال أليجري لشبكة "بريميوم سبورت"، بعد نهاية اللقاء: "أشعر بالأسف للطريقة التي انتهت بها المباراة، لا سيما أننا قدمنا مباراة جيدة، ولم يحتسب لنا ركلة جزاء، لكوادرادو في لقاء الذهاب، شبيهة بتلك التي احتسبت لفاسكيز".

وأردف: "كنت أعرف أن هذه اللقطة وقتها ستكون حاسمة في فرص تأهلنا، كنا نستحق على الأقل لعب وقت إضافي، وكان لا يزال في جعبتنا أوراق مهمة".

وواصل: "الآن علينا التركيز على بطولة الدوري الإيطالي، وعلينا أن نصبح أكثر قوة، لأن هذه الأشياء عليها أن تجعلنا أقوى، لأننا لعبنا مباراة رائعة اليوم، ولعبنا أكثر من 60 دقيقة جيدة، على ملعبنا في تورينو، وكانت نتيجة مباراة الذهاب خادعة، أشعر بالأسف على هذا الخروج، ولكن الآن يجب أن ننسى ما حدث والبدء من جديد".

وكشف مدرب البيانكونيري الحديث الذي دار بينه وبين سيرخيو راموس لاعب ريال مدريد في لقطة ركلة الجزاء: "أخبرني راموس أن اللقطة كانت ركلة جزاء، وقلت له أنه كانت هناك ركلة جزاء مشابهة لصالحنا ضد كوادرادو، في مبارة الذهاب، ولم تحتسب، وفهم ما أردت قوله".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات