القائمة الرئيسية

الصفحات

بوفون لا يصمت ويواصل تصريحاته حول الحكم وركلة الجزاء


لم يتراجع جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس عن موقفه ضد الحكم مايكل أوليفر الذي احتسب ركلة جزاء أخرجت السيدة العجوز في الدقائق الأخيرة من عمر مواجهة الفريق ضد ريال مدريد في دور الـ8 لدوري أبطال أوروبا .

وقال بوفون في تصريحات لبرنامج "لا إيني" التلفزيوني: "لا أحتاج للتراجع، أنا شخص لدي شغف كبير. هذا ما يجعلني اللاعب الذي أنا عليه" .

وأضاف "هل كنت مصحا أم مخطئا بالحديث للحكم بتلك الطريقة؟ لا يمكنني قول ذلك لكن من الطبيعي أن أتحدث. هذا أنا، جيانلويجي بوفون. سأكرر ما قلته في نفس الموقف" .

وأكمل "كنت محبطا مما حدث ولكن الآن المباراة انتهت. لا يمكن أن تطلب من رجل يعيش الرياضة بشكل عميق مثلي أن يكون متوازنا. لو تكرر الموقف لقلت نفس ما قلته مرة أخرى" .

وكان بوفون قد وصف أوليفر بـ"قاتل الأحلام" عقب المباراة .

وكشف "مازلت متأكدا أن قرار احتساب ركلة الجزاء خاطئ، لا أظن أن حكم مخضرم قد يحتسب خطأ مثل ذلك في هذا التوقيت" .

وأكمل "أظن أن مايكل أوليفر أمامه مشوار طويل أمامه ولكن من الخطأ أن يتم إسناد مباراة بمثل هذه الضخامة له" .

وأتم "مازلت سعيدا بما قدمناه في لقاء الإياب، كان الأمر رائعا بالنسبة لإيطاليا خاصة بعد نتيجة روما الرائعة ضد برشلونة. قبل أن أكون يوفنتيني أنا إيطالي، وكان علي أن أدافع عن يوفنتوس" .

اعتراض لاعبي يوفنتوس على ركلة الجزاء أدى لطرد بوفون من الملعب، ليدخل تشيزني ويستقبل الهدف من رونالدو .

وعقب المباراة، علق بوفون على الواقعة بهجوم قوي على مايكل أوليفر حكم اللقاء: "إن لم تملك شخصية قوية فاجلس في المدرجات أفضل .

وفاز يوفنتوس على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في "سانتياجو برنابيو". فوز لم يكن كافيا لتأهل السيدة العجوز بعد الخسارة ذهابا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات