القائمة الرئيسية

الصفحات

مفاجأة كبرى .. زيدان يوافق على بيع نجم الريال لهذا النادي


 
كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم الأربعاء، عن تفكير نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في الموافقة على عرض نادي أرسنال الإنجليزي، بشأن التعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن نادي أرسنال الإنجليزي، هو الوحيد الذي يريد التعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من نادي ريال مدريد الإسباني، على الرغم من التعاقد خلال الفترة الماضية مع الثنائي ألكسندر لاكازيت وبيبر إيميريك أوباميانج .

ويعاني الدولي الفرنسي كريم بنزيما صاحب الـ29 عاماً، من عقم تهديفي كبير مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في السنوات الأخيرة القليلة، ولكن في المقابل يقدم دور عظيم مع الفريق الأبيض، وهو مساعدة زملاءه في الوصول إلى مرمى الخصم بسهولة كبيرة للغاية .

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي أرسنال الإنجليزي، ينوي تقديم عرض إلى نادي ريال مدريد الإسباني بقيمة 34.5 مليون جنيه إسترليني، من أجل الموافقة على التخلي عن الفرنسي كريم بنزيما في الصيف .

وقالت أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، كان يطالب بـ70 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ولكن بعد مستواه المتدني في الفترة الأخيرة، يفكر في الموافقة على العرض المقدم من أرسنال الإنجليزي .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات