القائمة الرئيسية

الصفحات

المدرب الإسباني بعد خروج مانشستر سيتي و برشلونة يختار هذا النادي لتشجيعه !!


 
أكد الإسباني بيب جوارديولا ، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، أنه سيدعم بايرن ميونخ ، في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ، بسبب عدم تأهل برشلونة والسكاي بلوز لهذا الدور .

وأسفرت قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهة من العيار الثقيل ، بين بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني ، حيث سيقام لقاء الذهاب على ملعب أليانز آرينا في مدينة ميونخ ، فيما ستقام مباراة الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد .

وقال بيب جوارديولا في تصريحات صحفية : ” بسبب عدم وجودنا نحن وبرشلونة ، فسوف أدعم بايرن ميونخ ضد ريال مدريد .. أتمنى أن يحصلوا على حظٍ أكبر من الأعوام الماضية ليعبروا إلى النهائي ” .

وتطرق جوارديولا للحديث عن الخروج من المسابقة أمام ليفربول ، قائلاً : ” بعد الخسارة الأولى من ليفريول أظهر لي اللاعبين شخصيتهم وشجاعتهم ، لعبنا الديربي بشكل جيد للغاية ، خسرنا الديربي ومباراة الإياب بسبب بعض التفاصيل الصغيرة أمام خصوم كبار وأقوياء ” .

وتابع : ” الآن نحن متفرغين تماماً للتركيز على أهم بطولات الموسم ، نحتاج إلى 5 نقاط من 6 مباريات ، غداً سنبدأ بأول اختبار أمام فريق صعب ولكن سنحاول ” .

وعن الطرد الذي تعرض له المدرب الإسباني في دوري الأبطال : ” أنا أفضل التواجد مع اللاعبين عن التواجد بجوار رئيس النادي ، ربما كنت بحاجة لردة فعل أفضل ولكن هذه هي شخصيتي وهذا مافعلته من أجل النادي واللاعبين الذي كانوا بحاجة للشعور أنني بجانبهم ” .

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي سيحل ضيفاً على نادي توتنهام هوتسبير ، مساء غد السبت ، ضمن فعاليات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات