القائمة الرئيسية

الصفحات

كيليني يرى يأنه ليس أقوى من مدافع الريال


تحدث جورجيو كيليني لاعب يوفنتوس إلى صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية على هامش مواجهة فريقه مع ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعاد كيليني بالذاكرة لنهائي الموسم الماضي الذي خسره يوفنتوس أمام نفس المنافس بنتيجة 1-4: "خسارة النهائي كانت مؤلمة للغاية بالطبع، لكن من الإيجابي أن نواجههم مجددا. هذا العام لدينة قناعة خاصة بقدرتنا على تحقيق شيء عظيم".

المدافع الدولي الإيطالي لديه رأي خاص في ترشيحات الفوز بدوري أبطال أوروبا: "الإسبان مرشحون دائما. مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ مميزون، لكن ريال مدريد وبرشلونة لديهم شيء مختلف".

وعن المقارنة الدائمة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي" "كريستيانو رونالدو غير أسلوبه في العامين الأخيرين، قوته تكمن في رغبته بأن يكون الأفضل بكل الأوقات، بينما ميسي لديه سرعة انطلاق جنونية، لا يمكن إيقافه".

كيليني يكن إعجابا هائلا لمنافسه القادم سيرخيو راموس قائد ريال مدريد: "لن أحظى أبدا بجودة واندفاع سيرخيو راموس، إنه أفضل قلب دفاع في العالم، وهو على دراية بكيفية لعب المباريات الهامة، ولكنهم لديهم أيضا (جيرارد) بيكيه في إسبانيا والذي كان محظوظا باللعب إلى جانب (كارلس) بويول".

واعترف كيليني أن الكرة الإيطالية تحتاج لثورة على مستوى الأفراد: "آمل أن تمتلك الأجيال القادمة في إيطاليا الموهبة، لأننا اليوم يجب أن نتحلى بالتواضع الكافي للاعتراف بأن مستوانا أقل من المنتخبات الأوروبية الكبرى الأخرى كفرنسا وإسبانيا وألمانيا".

لكنه عاد وأكد الاختلاف في الأسلوب بين الكرة الإسبانية والإيطالية: "يوفنتوس لن يلعب أبدا كريال مدريد، وإيطاليا لن تلعب أبدا مثل إسبانيا، ولكن علينا أن نبدأ في تعلم بعض الأشياء".

ويستضيف يوفنتوس نظيره ريال مدريد في ذهاب دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء في مدينة تورينو الإيطالية .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات