القائمة الرئيسية

الصفحات

مورينيو: هذه رسالتي لـ"جوارديولا" .. وموقفي من رحيل بوجبا


كل من يتابع كرة القدم يعرف جيدا أن ما يُقال أمام الإعلام مختلفا تماما عما يحدث داخل غرف خلع الملابس. والآن حديث جوزيه مورينيو يؤكد ذلك .

مانشستر يونايتد رفض الاستسلام أمام مانشستر سيتي ليقلب تأخره من 2-0 إلى الانتصار 3-2 ويحرم كتيبة بيب جوارديولا من الاحتفال باللقب بشكل رسمي .

كريس سمولينج صاحب هدف الانتصار خرج ليكشف ما قاله مورينيو بين شوطي المباراة مشيرا إلى " "لا نريد أن نكون مهرجين نشاهدهم وهم يحققون اللقب" .

ولكن مورينيو لم يهدف لذلك، وفقا لتصريحاته عقب المباراة ،وقال  "هدفي كان الحصول على نقاط المباراة وليس إفساد فرحة مانشستر سيتي" .

وأضاف في تصريحاته مع بي بي سي عقب المباراة "نرغب في إنهاء الدوري في المركز الثاني ولكنني أريد تهنئة سيتي على اللقب لأنهم يستحقون ذلك" .

وأوضح "سيتي لم يترك أي فرصة أمام أي فريق في إنجلترا للحاق بهم" .

ماذا عن أداء فريقه في الدربي؟ يقول مورينيو: "أنا حزين للغاية بسبب الهدف الأول الذي هز شباكنا. أعتقد أنها المرة الثالثة التي نستقبل ركلة ركنية في شباكنا هذا الموسم" .

وتابع "في الشوط الثاني الأمور أختلفت ونقلنا الكرة بشكل جيد أكثر من أي فريق لعب ضد سيتي هذا الموسم. ضغطنا وحصلنا على نتيجة جيدة" .

وتطرق مورينيو للحديث عن "شائعات بوجبا الخاصة برغبته في الرحيل" قائلا: "إذا كان الحديث من وكيله وأنه يرغب في الانتقال لفريق جديد، فسعره ارتفع الآن" .

بيب جوارديولا خرج قبل المباراة ليكشف "رايولا عرض علي التعاقد مع بوجبا" وذلك ردا على هجوم وكيل اللاعب عليه ووصفه بـ"الكلب" .

رصيد سيتي توقف عند 84 نقطة وتأجل تتويجه للجولة المقبلة أما يونايتد فرفع رصيده إلى 72 نقطة ليقلص الفارق إلى 12 نقطة .

وتعرض السماوي للهزيمة الأولى على أرضه منذ 16 شهرا ولأول مرة هذا الموسم، وثاني هزيمة في الدوري بعد السقوط أمام ليفربول .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات