القائمة الرئيسية

الصفحات

صفقة مدوية تجبر رونالدو على الرحيل من مدريد


كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، من اللوس بلانكوس في حالة تعاقدهم مع الجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الميركاتو الصيفي المقبل .

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 26 عاماً، في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وترك فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب عدم سعادته في حديقة الأمراء .

ونقلاً عن الصحف العالمية فأن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، أصبح بالفعل متلهفًا على مغادرة نادي باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، بعد أن أصيب بخيبة أمل بسبب مستوى كرة القدم في فرنسا .

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن انتقال نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى ريال مدريد الإسباني، سيدفع البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم، إلى الرحيل لناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي .

وقالت أن كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي، لا يريد مشاركة الأضواء مع لاعب مثل البرازيلي نيمار دا سيلفا في ريال مدريد الإسباني، بعد فشله في موسمه الأول مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي .
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات