القائمة الرئيسية

الصفحات

فلورنتينو بيريز يؤكد بقاء نجم ريال مدريد في صفوف الملكي


أفصح فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد عن رغبته في استمرار كيلور نافاس حارس مرمى الفريق لسنوات قادمة .

وظهر بيريز ونافاس في حدث دعائي بمشاركة الجمهور، وتحدثا خلاله عن مستقبل حراسة المرمى في ريال مدريد .

ونفى نافاس اعتراضة في حال تعاقد ريال مدريد مع حارس مرمى آخر: "لم أصرح أبدا بعدم رغبتي في تعاقد النادي مع أي أحد" .

وكشف نافاس عن ارتياحه في العاصمة الإسبانية مدريد: أنا أشعر بسعادة بالغة هنا وكذلك عائلتي. جعلوني أشعر وكأني في وطني، آمل الاستمرار مع هذا النادي لسنوات طويلة قادمة" .

وأضاف: "آمل أن نحقق المزيد من الألقاب، إنه ما يتوجب على هذا النادي فعله" .

في المقابل أمّن بيريز نافاس على موقعه في حراسة مرمى ريال مدريد: "نفتخر بأن تكون حارسنا بغض النظر عما يقوله البعض. اعمل بجد وبالتأكيد ستستمر معنا لسنوات أخرى قادمة" .

وكان كيبا أريزابالاجا حارس مرمى أتليتك بلباو قريبا من الانتقال إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن المدرب زين الدين زيدان رفض إجراء تغييرات على المجموعة في منتصف الموسم، مما أضاع على الفريق الملكي فرصة التوقيع مع الحارس الواعد الإسباني بمبلغ قليل بعد أن جدد تعاقده مع فريقه في وقت لاحق .

وكان نافاس على بعد ثوان من الرحيل عن ريال مدريد في صيف 2015، إذ دخل في صفقة ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، ولولا حادثة "الفاكس" الشهيرة لانتقل نافاس إلى الدوري الإنجليزي .

لاحقا انفجر نافاس في موسمه الأول كحارس أساسي وكان سببا رئيسا في تتويج فريقه بدوري أبطال أوروبا 2016، إلا أن هفواته ظهرت مع الموسم التالي واستمرت إلى أن كاد يتسبب في خروج ريال مدريد من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد هفوة قاتلة سجل يوفنتوس على إثرها الهدف الثالث بواسطة بليز ماتويدي، قبل أن يخطف كريستيانو رونالدو التأهل في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع .
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات