القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل .. انييستا يختار هذا النادي للإنتقال له في الموسم الجديد


من المتوقع أن ينضم قائد برشلونة الإسباني أندريس إنيستا إلى تشونجكينج داندي الصيني هذا الصيف بعد التوصل إلى اتفاق على كافة الشروط الشخصية والقيمة المالية للعقد .

وقالت صحيفة “سبورت” أن أندريس إنيستا قرر الانتقال إلى الدوري الصيني ، فيما أكدت بأن وجهته ستكون في صفوف تشونجكينج داندي الذي يمتلكه جيان ليزهانج مالك نادي غرناطة .

وجاء الإعلان عن انتقال أندريس إنيستا إلى الدوري الصيني الممتاز من خلال محطة “PPTV” التلفزيونية الصينية ، وهي المجموعة التي تمتلك حقوق البث التلفزيوني لكرة القدم الصينية .

وانسحب نادي تيانجين كوانجيان من صفقة اللاعب المُلقب بالرسام في كانون الثاني / يناير الماضي بسبب عدم الاتفاق على العقد والشروط المالية حسبما أفادت مصادر مقربة من المفاوضات .

ويمتلك الصيني جيان ليزهانج حصة تبلغ ستون بالمئة في نادي بارما الإيطالي ، وهو من بين أنشط رجال الأعمال الصينيين الناشطين حالياً في مجال الاستثمار في كرة القدم حول العالم .

وكان إنييستا قد زار مدينة تشونجكينج الصيف الماضي للقيام ببعض الأحداث الرياضية وتعزيز معسكرات كرة القدم ، فيما يحتل تشونجكينج داندي منتصف الترتيب العام في الدوري الصيني ويدربه البرتغالي باولو بينتو .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات