القائمة الرئيسية

الصفحات

أسينسيو : عانينا لكن عرفنا كيف ننتهز الفرص


تحدث اللاعب الإسباني ماركو أسينسيو مهاجم ريال مدريد، عن انتصار فريقه الكبير على بايرن ميونخ في ذهاب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعبر عن أسينسيو عن سعادته الكبيرة لنجاح ريال مدريد في الفوز على بايرن ميونخ على أرض الأخير أليانز أرينا، واقترابهم من الوصول إلى كييف لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصرح أسينيسو عقب المباراة قائلاً: “أنا سعيد بالنتيجة التي خرجنا بها من هنا، كنا نعرف أنه يجب أن نسجل خارج الديار، واليوم نجحنا بالتقدم، لكن لقاء العودة سيكون أصعب.”
وتباع: “ندرك أن فريق بايرن ميونخ قوي جداً، عانينا لكن عرفنا كيف ننتهز الفرص، كان يجب علينا أن نحافظ على النتيجة، كان يجب أن ندافع بتماسك حتى نعود إلى جماهيرنا بحالة أفضل”.

وأكمل أسينسيو حديثه قائلاً : “الإشادة بمجهودي؟ هذا يعنني أن أقدم بعمل جيد، ويجب أن أواصل على هذا المنوال. الآن نفكر في مباراة الدوري ثم لقاء العود

مررت إلى لوكاس، ثم انتظر زميلي حتى آتي من الخلف حتى يضعني أمام المرمى لكي أستطيع التسديد بالقائم البعيد. كان هدفاً مهماً لتحقيق الانتصار”.

وأقيمت مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز آرينا اليوم الثلاثاء وانتهت بفوز النادي الملكي بهدفين إلى هدف ، في حين أن مباراة العودة ستقام في العاصمة مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الثلاثاء المقبل الموافق الاول من مايو.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات