القائمة الرئيسية

الصفحات

" ديلي ميل" توضح: برشلونة أم ريال مدريد.. من الأقرب لضم محمد صلاح ؟


رصدت صحيفة " ديلي ميل" البريطانية فرص قطبي الليجا، برشلونة وريال مدريد في التعاقد مع المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي.

ويقدم صلاح مستوى مميز مع ليفربول منذ انضمامه لصفوفه في الصيف الماضي قادمًا من روما الإيطالي مقابل 40 مليون يورو.

وسجل صلاح حتى الآن 43 هدفًا بقميص ليفربول في جميع المسابقات، وقاد فريقه أمس الثلاثاء للفوز على فريقه السابق روما بخماسية لهدفين وسجل هدفين وساهم في صناعة أثنين أخرين.

الصحيفة البريطانية سلطت الضوء على تقرير رصدته صحيفة " آس" بعنوان : " صلاح نجم تفتقده الليجا"، حيث أوضحت الصحيفة الإسبانية أن المصري يحظى بعدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الإجتماعي.

وعلقت "ديلي ميل" : "برشلونة على الأرجح لن يذهب من أجل صلاح الملقب بـ "ميسي الأحمر" لأن لديهم بالفعل ميسي الحقيقي. ريال مدريد الأقرب للتعاقد معه هذا الصيف".

وأفادت بأن برشلونة يكثف جهوده الأن للتعاقد مع انطوان جريزمان، من أتليتكو مدريد في صفقة ستكلفه 100 مليون يورو، ولن يدفع برشلونة 200 مليون يورو إضافية للتعاقد مع صلاح، وبالتالي فريال مدريد الأقرب، خاصة مع صعوبة تفريط باريس سان جيرمان في البرازيلي نيمار دا سيلفا، والذي ارتبط بالانضمام للميرنجي هو الأخر.

وأشار التقرير إلى أن انضمام صلاح لريال مدريد، سوف يزيد من الترويج للنادي الملكي من الناحية الاقتصادية، وكذلك سيزيد من عدد المتابعين لحسابات الريال على مواقع التواصل الاجتماعي داخل القارة الأفريقية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات