القائمة الرئيسية

الصفحات

نجم برشلونة يفاجئ جماهيرة قبل موقعة روما بهذا التصريح عن مستقبله مع الفريق


أوضح الفرنسي صامويل أومتيتي ، مدافع نادي برشلونة الإسباني ، حقيقة رغبته في الرحيل عن النادي الكتالوني ، لا سيما بعد الشائعات الأخيرة التي أكدت سعيه لمضاعفة راتبه .

وأجرى صامويل أومتيتي مقابلة مع قناة ( كانال بلوس الفرنسية ) ، فند فيها شائعات رحيله إلى مانشستر يونايتد ، حيث قال : ” لا توجد مفاوضات بيني وبين مانشستر يونايتد ، ربما اليونايتد مهتم بي لكن من ناحيتي لا توجد معهم أي مفاوضات ” .

وأضاف : ” في الحقيقة هناك العديد من الأندية التي تهتم بالتعاقد معي ، لكن هناك الكثير من الأهداف والأشياء التي أريد تحقيقها مع برشلونة ، حاليا لا أفكر بالموضوع ، أنا سعيد بتواجدي مع البارسا ” .

وعن قيمة كسر عقده التي تبلغ 60 مليون يورو فقط ، قال اللاعب الفرنسي : ” البند التسريحي في عقدي لا يعتبر شيءً ، الجميع يعي ذلك ، هو شي يعنيني ولكن لا يهمني ، ما يهمني هو اللعب والاستمتاع .. الباقي سيأتي تباعاً ” .

وعما إذا كان قد تحدث مع أنطوان جريزمان في المنتخب الفرنسي ، قال أومتيتي : ” سألت جريزمان ما رأيك ببرشلونة وقال لي الأشياء الجيدة عن الفريق ، مثل أي لاعب آخر ، لاعبيين بمستوى جريزمان يحلمون باللعب هنا في برشلونة ” .

وأظهر المدافع الفرنسي ولاءه للنادي الكتالوني بالقول : ” لقد كان حلمي اللعب للبارسا وتحقيقه بعمر 22 سنة فقط هو إنجاز عظيم ، أنا سعيد هنا ، سعيد بكل مباراة وبكل تدريب ” .

واختتم أومتيتي تصريحاته بالحديث عن مفاوضات تجديد عقده مع النادي الكتالوني ، حيث قال : ” لم نبدأ أي شي بهذا الخصوص بعد ” .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات