القائمة الرئيسية

الصفحات

بوفون يصدم جماهير يوفنتوس بهذا التصريح بشأن لقاء ريال مدريد بدوري الأبطال


وصف حارس وقائد يوفنتوس، جيانلويجي بوفون، فريق ريال مدريد الإسباني، منافسه في ربع نهائي دوري الأبطال، بـ"الفريق العريق والتاريخي" والمرشح الأوفر حظاً للمرور لنصف نهائي "التشامبيونز".

ويلتقي الفريقان الثلاثاء المقبل على ملعب "أليانز ستاديوم" في ذهاب ربع النهائي، قبل أن يحتضن ملعب "سانتياغو برنابيو" مواجهة العودة في الأسبوع التالي.

وأكد الحارس العملاق في تصريحات تليفزيونية مساء السبت، عقب مباراة ميلان في قمة مواجهات الجولة 30 من "السيري آ"، التي انتهت بفوز فريقه 3-1، والابتعاد بالصدارة بفارق 4 نقاط عن نابولي، "ندرك أن مواجهة الريال صعبة للغاية. لسنا مرشحين للتأهل لنصف النهائي، لكن نريد القتال على حظوظنا".

وأضاف بوفون (40 عاماً): "إنها مباراة للمتعة أمام فريق عريق فاز علينا في نهائي العام الماضي، وسنرى إن كان بإمكاننا تغيير التوقعات".

كما شدد قائد "الآتزوري" على ضرورة اتحاد الجميع من أجل دعم الفريق، وذلك بعد إطلاق الجماهير لصافرات الاستهجان ضد عددا من لاعبي "البيانكونيري" خلال مباراة ميلان.

وأوضح "لقد أخطأت في ركلة ركنية ولاحظت قليلا غضب الجماهير، ونفس الأمر مع كيلليني عند تشتيت إحدى الكرات. يجب أن تكون الجماهير دائما إلى جانب الفريق. هذه هي اللحظة المناسبة لمؤازرة اللاعبين لأننا ولموسم آخر نحتل صدارة الدوري، وبلغنا نهائي الكأس، كما أننا سنخوض ربع النهائي أمام ريال مدريد".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات