القائمة الرئيسية

الصفحات

ديل بيرو ينتقد أليغري ويوجه رسالة لكريستيانو رونالدو


تحدث أليساندرو ديل بييرو، نجم وقائد يوفنتوس السابق، عن هزيمة اليوفي الثقيلة من ريال مدريد بثلاثية نظيفة، في تورينو، ليلة الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقال ديل بييرو في تصريحات لشبكة قنوات "سكاي سبورت": "ريال مدريد؟ يملك أفضل خط وسط في العالم، إنهم فريق خبيث، يعرفون متى يهاجمون ومتى يدافعون".

وأكمل ديل بييرو: "كريستيانو رونالدو هو الأفضل في العالم، يلعب بشكلٍ جيد للغاية كمهاجم، لكنه في الواقع لاعب رقم 10.. ينجح في إثارة جميع من حوله بطريقة لعبه".

وعن مستوى ديبالا وهيجواين في المباراة واصل ديل بييرو حديثه قائلاً: "ديبالا وهيجواين؟ سيتم توجيه الانتقادات لهما، لكن في الحقيقة نافاس قام بعمل إنقاذ مذهل ضد هيجوايين، وديبالا حاول القيام بشيء ما".

وحول إدارة أليجري للمباراة، أجاب دل بييرو: "أشدت به مرات عديدة بسبب قراراته الجيدة، لكنه كان بإمكانه تغيير شيء ما، خاصةً بعد ما حدث في نهائي العام الماضي".

واستطرد: "مع ذلك، يجب القول إن ريال مدريد يبلي بلاءً حسنًا، في هذه المسابقة، ولديهم حافز أكبر للفوز بدوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة على التوالي، وصنع التاريخ".

وبشأن بوفون، قال: "لا أعرف متى سيتوقف عن اللعب، لكن بالتأكيد اللاعب البطل، يجب أن يتوقف عندما لا يملك الشغف فيما يقدمه، وعندما لا يستطيع أن يتطور أكثر، حينها يجب أن يتوقف".

وبخصوص مستقبله، أوضح: "لم أقرر بعد، رغم أنني أصبحت متحفزًا أكثر، لدخول عالم التدريب، لأن الكثير ممن عاصروني أصبحوا الآن مدربين".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات