القائمة الرئيسية

الصفحات

غاتوزو: أريد رونالدو وميسي في ميلان


قال المدرب الإيطالي "جينارو جاتوزو" المدير الفني لنادي إيه سي ميلان، اليوم الجمعة، مازحاً إنه يريد التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي بول بوغبا، ولكنه اعترف بأن ذلك أمراً مستحيلاً.

وقال جاتوزو في مؤتمر صحافي في مركز "ميلانيللو" الرياضي إن "الفريق يخطط للتعاقد مع 3 أو 4 لاعبين في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، موضحاً أنه على علم بالمراكز التي طالب الدعم فيها ولكن لا يعلم بعد هوية أو أسماء اللاعبين".

وبسؤاله حول الأفكار التي أعدها لبناء مستقبل للفريق، أجاب مدرب “الروسونيري” مازحاً أنه “يريد كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) وليونيل ميسي (برشلونة) وبوغبا (مانشستر يونايتد) أو ماندزوكيتش (يوفنتوس)”.

وأوضح جاتوزو: “نعلم ما نحتاجه بالتأكيد، ولتعزيز صفوف الفريق نحن في حاجة إلى ثلاثة أو أربعة لاعبين، أعلم مراكزهم ولكن لا أعلم أسمائهم بعد، ولكن أريد أن نتعاقد مع بوغبا ومع أفضل لاعبي العالم مثل رونالدو وميسي، فمن لا يحب هؤلاء اللاعبين الكبار؟”.

وأكد مدرب ميلان أنه "يحب العمل على مفاهيم كرة القدم، وأنه يأمل في الحصول على عدد من اللاعبين الذين يسمحون له بامتلاك بدائل ومخططات تكتيكية مختلفة في فترة الانتقالات المقبلة".
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات