القائمة الرئيسية

الصفحات

جريزمان يصدم برشلونة بتحرك مفاجىء تجاه عملاق أوروبا



ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، بصدد توجيه صدمة قوية لنادي برشلونة، الراغب في التعاقد معه في  فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

ويستعد نادي برشلونة لدفع الشرط الجزائي بعقد اللاعب مع اتلتيكو مدريد، والمقدر بـقيمة 100 مليون يورو، لتعزيز خط هجوم الفريق الكتالوني بالانتقالات الصيفية.

لكن صحيفة "ديلي ستار" البريطانية نقلاً عن "دياريو جول" الإسبانية، أفادت بأن ريال مدريد الغريم الأزلي للبرسا بصدد التحرك تجاه جريزمان للتعاقد معه.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الفرنسي كان لديه ميولاً دومًا تجاه النادي الملكي، مما ينذر بتحرك مفاجىء من جريزمان تجاه ريال مدريد بدلاً من برشلونة.

المهاحم الفرنسي كان قريبًا من الرحيل عن صفوف الروخى بلانكوس في الصيف الماضي إلى مانشستر يونايتد، لكن حظر ناديه من التعاقدات جعله يبقى مع ناديه، ومن ثم توقفت المفاوضات مع الريد ديفلز، وبدأ برشلونة التحرك لحسم الصفقة.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية أكدت بالأمس أن البلوجرانا لن يتراجع عن ضم جريزمان، في ظل انخفاض المعدل التهديفي للفريق الكتالوني، وخاصة للاعبه الأوروجوياني لويس سواريز، والاعتماد كليًا على النجم ليونيل ميسي.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات