القائمة الرئيسية

الصفحات

بيريز يستغل ديربي مدريد لحسم صفقة من العيار الثقيل


استغل رئيس نادي ريال مدريد الاسباني "فلورنتينو بيريز" ديربي العاصمة الاسبانية مدريد أمام اتليتكو مدريد اليوم الأحد لحسم صفقة من العيار الثقيل خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

و أفادت صحيفة "دون بالون" الاسبانية بأن "فلورنتينو بيريز" حاول حسم الأمور في صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي "انطوان جريزمان" من اتليتكو مدريد مستغلاً تواجد اللاعب و رئيس ناديه في سانتياجو بيرنابيو.

و أراد بيريز أن يتأكد ان كان المهاجم الفرنسي ينوي اللعب للريال في الموسم المقبل أم لا بعدما صرح بأن كل ما يقال عن انتقاله لبرشلونة ما هو الا كذب.

و لكي يحصل بيريز على اجابة مفيدة تواصل أولا مع نظيره "انريكي سيريزو" ثم مع وكيل اعمال جريزمان الذي قال أثناء لعبه في صفوف ريال سوسيداد أن الريال هو افضل نادي في اسبانيا.

و يحاول بيريز استغلال تعثر انتقال جريزمان للبارسا للانقضاض عليه و جلبه في الصيف المقبل خاصة مع علمه بامكانية رحيل الويلزي جاريث بيل عن الفريق بنسبة كبيرة.

و رد وكيل جريزمان على بيريز و قال له أنه سيتفاوض فقط عقب نهاية الموسم على أن يتقدم الريال بعرض جيد لضمه و في حال وصول عرض أقوى من البارسا سينتقل للكامب نو.

يذكر أن الشرط الجزائي في عقد جريزمان مع اتلتيكو مدريد بقيمة 100 مليون يورو، وارتبط اسم اللاعب بالانتقال للعديد من الأندية أهمها برشلونة ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات