القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل.. والد انيستا يعلن عن مصير إبنه مع برشلونة


أدلى "خوسيه أنطونيو" والد النجم الإسباني أندريس إنيستا لاعب خط وسط فريق برشلونة، بتصريحات فهمها الكثيرون على أنها تتضمن تلميحات برحيل نجله عن صفوف النادي الكتالوني بنهاية الموسم الجاري. 

وانتشرت مؤخرًا تكهنات حول إمكانية مغادرة إنييستا للنادي الكتالوني هذا الموسم، وهو ما أكدته صحيفة "سبورت" الكتالونية، خاصًة بعد بكاء قائد البلوجرانا بعد استبداله في مباراة فريقه أمام إشبيلية بنهائي كأس ملك إسبانيا.

وتحدث والد انييستا في تصريحات عبر إذاعة "أوندا ثيرو" الاسبانية قائلاً : "أندريس كان جيدًا جدًا في مباراة الليلة، لقد لعب بشكل رائع، وسجل هدف عظيم، لقد كان متحمس جدًا للعب اليوم، وتصفيق الجمهو له كان رائعًا".

وانتقل بعد ذلك للحديث عن مستقبل إنيستا قائلاً: "إذا كان قرار أندريس النهائي هو الرحيل، فأعتقد أن هذا هو الوقت المناسب، وعلينا احترام هذا الأمر".

وصدم أخيراً جماهير البلوجرانا وأصابها في مقتل وهو يؤكد لهم حقيقة رحيل الرسام قائلاً: “أندريس اليوم سجل آخر هدف له مع برشلونة”.

ويبدو أنه أدرك حجم الصدمة لجماهير برشلونة، فأراد تخفيف وقع الخبر عليهم من خلال قوله : "حتى أكون واضحاً، أندريس لم يخبرنا بقراره النهائي بعد، هو يأخذ مشورتنا، ولكنه يحتفظ بالقرار النهائي لنفسه قبل أن يعلنه للجميع".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات