القائمة الرئيسية

الصفحات

كلوب يوجه انتقادات حادة لغوارديولا عقب الفوز عليه



وجه الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، انتقادات حادة للإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عقب الفوز عليه بنتيجة 2-1، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

واختار غوارديولا الاعتماد على 3 لاعبين فقط في مركز قلب الدفاع، دون الاعتماد على أظهرة جانب، في سبيل تعويض هزيمته في مباراة الذهاب بنتيجة 3-0، ونجح في تسجيل هدف التقدم مع بداية المباراة.

وقال كلوب في تصريحات لقنوات “بي تي سبورتس” إن غوارديولا اختار المخاطرة بكل أسلحته، وهذا كان قراره، ولكنه علم بعد نهاية المباراة أنه كان القرار الخاطئ.

وأوضح المدرب الألماني أن قرار غوارديولا كان من الممكن أن يكون صحيحا، حاصة وأن الفريق السماوي كان بإمكانه إنهاء الشوط الأول متقدما بنتيجة 3-0.

وأكد كلوب أنه كان يتوقع البداية النارية التي بدأ بها مانشستر سيتي المباراة، وكان يتمنى أن يحالفه الحظ قليلا مع ثبات الخط الدفاعي، مثنيا على ردة فعل اللاعبين بعد استقبال الهدف الأول.

يذكر ان نادي ليفربول قد فاز على ذهابا وايابا على مانشستر سيتي في الدور ربع النهائي بدوري ابطال اوروبا بمجموع المبارتين 5-1 ليحجز مقعده في الدور نصف النهائي في دوري الابطال
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات