القائمة الرئيسية

الصفحات

مدرب ليفربول لروما: لسنا برشلونة



أكد مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، إنه كان يتمنى أن تظل نتيجة ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا 5-صفر، بدلاً من النتيجة الرسمية التي انتهت عليها المباراة التي أقيمت أول من أمس على استاد أنفيلد بإنجلترا 5-2، وقال إنه رغم أن الهدفين المتأخرين لروما تركا بصيص أمل لـ«الذئاب»، فإن ليفربول سيواصل طريق الانتصارات الأسبوع المقبل.

وقال كلوب في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «لسنا برشلونة، فالفريق الإسباني حقق الكثير من الانتصارات في السنوات الأخيرة، لكن نحن لم نحقق هذا، ولذلك سنبذل كل شيء من أجل تحقيق نتيجة جيدة في روما». وأشار كلوب إلى أن برشلونة دفع ثمن استرخائه على أرض روما، كونه فريق بطولات، ونتيجة الذهاب أغرته بذلك، بخلاف كما يقول ليفربول الذي لن يركن إلى خماسية الذهاب.

وتابع: كان كل شيء رائعاً طوال 80 دقيقة، كنت لأشعر بسعادة أكبر لو فزنا 5-1 أو 5-صفر، لكن الشبان لعبوا بشكل جيد، ولم أكن أتصور ما حدث قبل المباراة.

وأوضح أن استقبال هدفين في نهاية المباراة ليس بمثل درجة خطورة إصابة لاعب ليفربول تشامبرلين في الركبة.

وكان نجم اللقاء دون منازع المصري محمد صلاح الذي وضع ليفربول على طريق النهائي، بهدفين وتمريرتين حاسمتين، فقاد «الحمر» إلى سحق فريقه السابق.

وافتتح صلاح التسجيل بتسديدة رائعة (36)، ثم سجل ثانياً بلمسة مخادعة فوق حارس روما (45+1).

ومرر تمريرتين حاسمتين في الشوط الثاني للسنغالي مانيه (56) والبرازيلي فيرمينو (61). وبعد هدف خامس لفيرمينو (69) وخروج صلاح بديلاً، أعاد روما إحياء آماله بهدفين متأخرين للبوسني دجيكو (81) والأرجنتيني بيروتي (85 من ركلة جزاء).

مدرب روما يحلم بـ«ريمونتادا جديدة»

قال مدرب فريق روما الإيطالي دي فرانشيسكو، إنه لايزال يأمل في الوصول إلى نهائي أبطال أوروبا رغم سقوط فريقه 5-2 أمام ليفربول. وتابع في المؤتمر الصحافي: «لم نفقد الأمل، أعتقد أن علينا أن نؤمن بما نفعله أمام فريق كبير، لكنه مختلف عن برشلونة، جماهيرنا ستكون معنا».

ويعتمد روما في تطلعاته على عودته التاريخية أمام برشلونة في دور الثمانية عندما عوض خسارته في الذهاب بنتيجة 4-1، وفاز في مباراة العودة بثلاثية نظيفة.

وكان روما متأخراً في النتيجة بخماسية نظيفة حتى الدقيقة 80، لكنه في النهاية سجل هدفين وأنعش آماله بشكل كبير في ما يخص العودة.

وتابع دي فرانشيسكو: في كرة القدم لا شيء مستحيل.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات