القائمة الرئيسية

الصفحات

تصريحات نارية من سواريز عن الخروج الأوروبي


علّق لويس سورايز مهاجم برشلونة الإسباني، على الفوز الذي حققه فريقه على حساب فالنسيا. 

وأكد لويس سواريز، أن انتصار فريقه برشلونة على فالنسيا بنتيجة (2-1) في الجولة الـ32 لليجا على ملعب "الكامب نو" يعتبر "خطوة هامة نحو هدف" الفوز باللقب "بعد تعثر" الثلاثاء الماضي بالخروج من دوري الأبطال على يد روما الإيطالي.

وقال سواريز في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة :"الكل يعرف حالة الفريق المعنوية بعد المباراة المعقدة في روما، لكننا كنا على وعي بأهمية المباراة أمام فالنسيا لكي نقترب من الهدف النهائي من اجل لقب الليجا".

وأضاف بشأن الحالة المعنوية للاعبين :"وضعنا كان صعب جدًا، نحن المسؤل الأول والأخير بما حدث في تلك المباراة كنا نعرف جيدًا ألم هذا الإقصاء، كان علينا أن نغير العقلية لنواصل المسيرة في الدوري وكأس الملك".

وحقق برشلونة رقم قياسي اليوم بـ39 مباراة متتالية دون هزيمة في الليجا، متخطيا رقم ريال سوسييداد الذي تحقق بين عامي 1979 و1980.

وأختتم سواريز حديثه في هذا الصدد :" 39 مباراة دون خسارة هو أمر رائع، الاحصائيات وجدت لكي تحطم، هذا يعزز استحقاق الفريق في الليجا بعد هزيمة دوري الأبطال، كان من المهم الفوز نحن غاضبون من الهزيمة السابقة ونعلم أن الجمهور أيضًا غاضب".

وبعد انتصار اليوم، رفع البلوجرانا رصيده في المقدمة لـ82 نقطة ويوسع الفارق مؤقتا مع ملاحقه أتلتيكو مدريد، الذي يستقبل ليفانتي غدا الأحد، لـ14 نقطة. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات