القائمة الرئيسية

الصفحات

نيمار يتحدث عن موقفه من المشاركة في مونديال روسيا


تحدث اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن موقفه من المشاركة مع منتخب بلاده بمونديال روسيا 2018، بعد الإصابة التي تعرض لها في شهر مارس الماضي.

الجدير بالذكر ان نيمار قد غاب عن مباراة سان جيرمان ضد نادي ريال مدريد في اياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بسبب تلك الاصابة التي تعرض لها فى مباراة  فريقه أمام مارسيليا.

وقال نيمار في تصريحات صحيفة  إنه يتمنى خوض مونديال روسيا "بشكل أفضل مما كان" عليه، مشيرا إلى أنه سيمتلك الوقت الكافي للاستعداد فور تمام تعافيه من الكسر الذي تعرض له في القدم.

وأوضح النجم البرازيلي أنه لا يملك حتى الآن موعدا محددا لعودته للتدريب بشكل طبيعي، ولكنه سيخضع لكشف طبي نهائي يوم 17 مايو المقبل للكشف عن التوقيت الذي يمكنه فيه العودة للتدريبات.

وبذلك فان النجم البرازيلي ربما لا يعود إلى باريس، حيث سيبدأ معسكر منتخب بلاده يوم 21 أيار/مايو، في إطار الاستعداد لمنافسات كأس العالم، الصيف المقبل في روسيا.

ويعلق المنتخب البرازيلي آمالا عريضة على نيمار، أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، في مونديال روسيا.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات