القائمة الرئيسية

الصفحات

نيمار يتجاهل ميسي ورونالدو: أتوقع تألق هذا النجم في المونديال


توقع نيمار نجم منتخب البرازيل ونادى باريس سان جيرمان الفرنسى أن تشهد النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا تألق العديد من اللاعبين، أبرزهم محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، ولويس سواريز مهاجم أوروجواى ونادى برشلونة الإسبانى.

وقال نيمار، فى تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية، "على الرغم من أن محمد صلاح يلعب ضمن المنتخب المصرى وهو ليس كالمنتخبات الكبيرة فى عالم كرة القدم، إلا أنه قادر على الظهور بشكل جيد فى بطولة كأس العالم، مثلما يفعل الثنائى هازارد وكيفين دى بروين مع منتخب بلجيكا".

وأضاف النجم البرازيلى، "أعتقد أن الثنائى جابرييل خيسوس وفيليب كوتينيو قادران على تقدم الإضافة القوية لمنتخب البرازيل فى بطولة كأس العالم، وكذلك لويس سواريز مع أوروجواى".

الغريب أن نيمار، استبعد كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال وريال مدريد الإسبانى، وليونيل ميسى نجم الأرجنتين وبرشلونة الإسبانى من قائمة النجوم المنتظر تألقها فى المونديال الذى ينطلق يوم 14 يونيو المقبل.

واختتم نيمار تصريحاته: "أنا سعيد بأن أكون ضمن الفريق الأقوى، ولدينا كل الأدوات اللازمة للفوز بكل شيء وإظهار قوتنا، وآمل أن يلعب هؤلاء اللاعبون دور جيد، ولكن ليس ضد البرازيل".

وتعرض نجم "بي أس جي" الفرنسي لإصابة، اضطر على إثرها إجراء عملية جراحية فى البرازيل التى يمكث بها فترة علاجه.

وتحوم المشاركة حول إمكانية لحاقه بالمنتخب البرازيلي للمشاركة في منافسات المونديال، إلا أن لاعب برشلونة السابق يثق في إمكانية عودته سريعًا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات