القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل.. باريس سان جيرمان يعلن رحيل لاعبه لتجنب عقوبات اليويفا


قرر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بيع أحد نجومه تجنبًا لعقوبات اللعب المالي النظيف، التي يفرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا".

ووفقًا لـصحيفة " لو باريزيان" الفرنسية ، فإن باريس سان جيرمان على استعداد لقبول أي عروض بقيمة 40 مليون يورو (35 مليون جنيه إسترليني) مقابل بيع نجمه البرتغالي جونكالو جويديس .

اللاعب البالغ 21 عامًا يعتبر من أفضل المواهب الشابة، وساهم بأربعة أهداف وصناعة ثمانية في 28 مباراة بالدوري الإسباني، حيث يلعب لفالنسيا على سبيل الإعارة .

لكن بسبب وجود لاعبين مميزنين في الفريق الباريسي كالبرازيلي نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي، سيرحل البرتغالي بنهاية الموسم الجاري .

ولم توضح الصحيفة الفرنسية، ما إذا كان هناك اتفاق بين باريس سان جيرمان وأي فريق آخر، على انتقال اللاعب، لكن فالنسيا أبدى اهتماما بجويديس، وكذلك أندية أخرى .

البرتغالي كان على ردار ريال مدريد الإسباني كذلك، وفقًا لتقارير صحفية إسبانية رجحت رغبة مواطنه كريستيانو رونالدو في تواجده لاعبًا بالنادي الملكي .

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يخضع لتحقيقات " يويفا" لبحث مسألة التزامه بقوانين اللعب المالي النظيف، ويدرس تقديم عقدي رعاة مع شركتين صينيتين، إضافة لعقدين آخرين، يتضمنان شروطا أفضل من السابق، وحال ثبوت عدم التزامه بالقوانين سيواجه عقوبات مالية إلى جانب إمكانية استبعاده من المشاركة في دوري أبطال أوروبا .
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات