القائمة الرئيسية

الصفحات

رونالدو ينصح هذا النجم بالانضمام لريال مدريد اذا اراد المنافسة على الكرة الذهبية

 


بعد مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني التي انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين و التي تعتبر كدت أنهت المنافسة بشكل رسمي على لقب الدوري لصالح برشلونة .

خرجت بعد التقارير ان كريستيانو رونالدو قام بالتواصل مع احد نجوم كرة القدم يطلب منه الانضمام الى ريال مدريد في اسرع وقت .

حيث أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية ، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، أجرى اتصالاً هاتفياً بالبرازيلي نيمار دا سيلفا جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للاستفسار عن حقيقة انضمامه إلى القلعة البيضاء، في الميركاتو الصيفي المقبل .


وخرجت الكثير من الشائعات في الأشهر الماضية، تشير إلى رغبة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 26 عاماً، في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وترك فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب عدم سعادته في حديقة الأمراء .

ويريد نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع الجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف، ليحل محل الويلزي جاريث بيل الذي يقترب بشدة من الرحيل بسبب كثرة إصاباته .

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ5 كرات الذهبية لأفضل لاعب في العالم، نصح نيمار دا سيلفا بالانضمام إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وذلك لأنه سيكون لديه فرصة كبيرة للحصول على الكرة الذهبية .

جدير بالذكر أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، سجل 19 هدفاً في بطولة الدوري الفرنسي مع نادي باريس سان جيرمات، قبل أن يتعرض لإصابة سوف تبعده عن الملاعب لنهاية الموسم الجاري .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات