القائمة الرئيسية

الصفحات

مفاجأة.. كريستيانو رونالدو في ورطة والسبب صحف برشلونة


عادت الأقوال مجدداً حول مشاكل مصلحة الضرائب الاسبانية مع اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد، بشأن تهربه من الضرائب وإتخاذه أساليب ملتوية للتهرب منها.

وحسب الصحف الاسبانية تؤكد إن مصلحة الضرائب إستفسرت عن قيام رونالدو باللجوء لتحويل أموال فنادقه التي إفتتحها مؤخرا إلى لكوسمبورجو و ولاية جيرسي الأمريكية حيث هناك الكثير من القوانين التي تسهل له تحويل الأموال دون سؤاله عن الضرائب.

رونالدو حول مايوازى 150 مليون يورو ودفع عنهم ضرائب بقيمة 22.7 مليون يورو كضرائب وترى وزانة المالية الأسبانية إن هذا المبلغ غير كافي وبالتالي على رونالدو الآن إذا صحت تلك الأخبار أن يوفق أوضاعه مع مصلحة الضرائب الأسبانية وإلا سيحدث له العديد من المشاكل .

لايوجد مجاملات في اوروبا الكل سواسية أمام القانون والضرائب تحصل من الكبير والصغير بالعكس يرى النظام فى البلدان الأوروبية إن لاعبى كرة القدم يتحصلون على رواتب مرتفعة من بلادهم ويجب أن يؤدوا حق هذه البلاد عليهم ولكن هناك سؤال يجب ان نطرحة.

هل الأخبار صحيحة أم إنها لمحاولة شغل اللاعب في الفترة المتوهج فيها خاصة وإن رونالدو إذا إستمر حتى نهاية الموسم بهذا التوهج سيساعد ريال مدريد في الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي وهو إنجاز فريد لم يحدث منذ 42 عاما خاصة إن أول صحيفة نشرت الخبر هي الموندو.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات